ما الذي تبحث عنه عند شراء مشغل MP3

 يعرف معظم الناس ما هي مشغلات MP3 ولكن في حالة عدم معرفتك بذلك ، فإن مشغلات MP3 هي أجهزة إلكترونية لتشغيل ملفات الصوت الرقمية بتنسيق MP3 (وفي كثير من الحالات ، أيضًا ملفات في بعض التنسيقات الأخرى) التي تتيح للأشخاص الاستمتاع الموسيقى المفضلة. لم توفر التنسيقات التقليدية مثل التسجيلات والأشرطة ذات 8 مسارات وأشرطة الكاسيت والأقراص المضغوطة الراحة التي توفرها مشغلات MP3. يمكنك إنشاء قائمة موسيقى مخصصة والحصول على آلاف الأغاني لتحملها معك في يدك أو في جيبك. تتيح لك مشغلات الموسيقى المحمولة MP3 الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك أثناء التنقل ، سواء كنت تمارس التمارين في صالة الألعاب الرياضية أو تتنقل في المواصلات العامة أو في سيارتك. هناك مجموعة متنوعة من الأساليب والميزات المختلفة للاختيار من بينها عند شراء مشغل MP3 مما يجعل من الصعب تحديد الأفضل بالنسبة لك. أفضل نقطة بداية هي التفكير في الميزات التي تريدها في مشغل MP3 وكيف تخطط لاستخدامه. الغرض من هذه المقالة هو مساعدتك على فهم الخيارات المتاحة لتمكينك من تحديد مشغل MP3 الأنسب لاحتياجاتك واحتياجاتك.

فيديو منى وشيما

ثلاثة أنواع أساسية من مشغلات MP3:


1. مشغلات ذاكرة فلاش (ميمبيد): هذه هي أصغر وأخف مشغلات MP3 ولا تحتوي على أجزاء متحركة ، مما يجعلها مثالية للقيام برحلات ، وذلك باستخدامها أثناء التمرين أو أداء الأنشطة البدنية الشاقة الأخرى. يمكن أن يتراوح هؤلاء اللاعبون من حجم علبة العلكة إلى حجم أصغر قليلاً من مجموعة أوراق اللعب. عادةً ما تزن أفضل مشغلات ذاكرة الفلاش حوالي 2 أونصة. لديهم سعة تخزين أصغر من مشغلات الأقراص الصلبة. تستهلك دقيقة واحدة من موسيقى MP3 حوالي 1 ميغا بايت من الذاكرة. يمكن أن تستوعب سعة التخزين لأحدث مشغلات ذاكرة الفلاش ما يصل إلى 8 جيجابايت من الموسيقى. هذا يترجم إلى حوالي 2000 أغنية MP3. إذا كنت لا تحتاج أو ترغب في أن تكون مجموعتك الموسيقية كاملة متاحة لك في جميع الأوقات ، وكنت راضيًا عن مجرد توفر مفضلاتك لك ، فإن هذا النوع من مشغلات MP3 يعد اختيارًا جيدًا. توفر بعض الطرز أيضًا إمكانية تصوير الفيديو والصور ويمكن أن تدوم بطارياتها حتى 28 ساعة. تتمثل مزايا مشغلات ذاكرة الفلاش التي تفتقر إلى الأجزاء المتحركة في أنها موفرة للطاقة نسبيًا وأكثر متانة. اعتمادًا على ميزاتهم ، يمكنهم دعم عمر بطارية يتراوح من 20 إلى 50 ساعة.


2. محرك الأقراص الثابتة ومشغلات الأقراص الصغيرة: هذه أكبر وأثقل من مشغلات ذاكرة الفلاش (المضمنة). يتراوح وزن مشغلات محركات الأقراص الثابتة ومحركات الأقراص الثابتة الصغيرة من حوالي 0.3 أونصة إلى ما يزيد قليلاً عن 6 أونصات. يحتوي هؤلاء اللاعبون على أجزاء متحركة ، والتي يمكن أن تكون عيبًا لأن الهزة قد تتسبب في تخطي اللاعب. يمكن أن يؤدي التصادم المفرط والمتكرر إلى تقصير العمر التشغيلي للاعب. للتعويض عن ذلك ، قد ترغب في شراء لاعب لديه مخازن مانعة للصدمات أو حماية ضد التخطي. توفر هذه المشغلات مساحة تخزين أكبر بكثير من مشغلات ذاكرة الفلاش ، حيث تستوعب من 8 جيجا بايت إلى 80 جيجا بايت من الموسيقى. هذا يترجم إلى حوالي 20000 أغنية MP3. إذا كنت تبحث عن مشغل يمكنه الاحتفاظ بمجموعتك الموسيقية بالكامل ، فهذا هو نوع MP3 الأفضل لك. هؤلاء هم أيضًا أفضل المشغلين لحمل الصور والبيانات والفيديو وللسماح بتسجيل البودكاست. ومع ذلك ، يجب أن تضع في اعتبارك أن هذه الميزات جنبًا إلى جنب مع محرك الأقراص الثابتة تستهلك المزيد من الطاقة. لتشغيل الموسيقى وحدها ، ستستمر بعض البطاريات في أي مكان من 8 ساعات إلى 20 ساعة ولتشغيل الفيديو ، حتى 6 ساعات. سيؤدي تشغيل الفيديو إلى استنزاف البطارية بشكل أسرع. يمكنك أيضًا التفكير في مشغلات الأقراص الصلبة الصغيرة التي ليست فقط أصغر حجمًا وسعة تخزين من مشغلات محركات الأقراص الثابتة التقليدية ، ولكنها أيضًا أخف وزنًا. ومع ذلك ، مثل مشغلات القرص الصلب ، فإنها تحتوي أيضًا على أجزاء متحركة تجعلها أكثر عرضة للتلف كما أنها تحتوي أيضًا على ذاكرة أقل من مشغلات محركات الأقراص الثابتة التقليدية ، والتي تصل عادةً إلى 8 جيجابايت.


3. مشغلات الأقراص المضغوطة MP3: هذا هو نوع من مشغلات الأقراص المضغوطة المتاحة التي تقوم بتشغيل ملفات MP3 والملفات الرقمية الأخرى ، أي يمكنهم قراءة كل من الأقراص المضغوطة والأقراص المضغوطة لملفات MP3. من الضروري أن يكون لديك ناسخ أقراص مضغوطة إذا كنت تخطط لشراء مشغل أقراص MP3. يجب نسخ ملفات MP3 على أقراص CD-R / RW من مشغل الأقراص المضغوطة حتى يتم استخدامها في مشغل الأقراص المضغوطة MP3. إذا كان لديك الكثير من الأقراص المضغوطة المنسوخة ولا تملك مشغل MP3 ، فهذه المشغلات تعد خيارًا جيدًا لك. عند مقارنتها بمشغلات ذاكرة الفلاش ومشغلات الأقراص الصلبة ، فإن مشغلات MP3 CD أرخص وأكبر حجمًا بكثير ، ولكن نظرًا لأجزاءها المتحركة ، فإنها تتخطى عندما تتزاحم.


فيما يلي قائمة مرجعية للمساعدة في إرشادك قبل شراء مشغل MP3. يتضمن بعض النقاط التي تم ذكرها بالفعل ، إلى جانب عوامل أخرى يجب مراعاتها.


1. كيف يتناسب مع نمط حياتك. إذا كنت ترغب في استخدامه أثناء التمرين ، فستحتاج بالتأكيد إلى مشغل ذاكرة فلاش يمكنه تحمل الصدمات المفاجئة ولن يتخطى. إذا كنت مهتمًا بالموسيقى أكثر ، فربما ترغب في الحصول على المزيد من الأغاني المتاحة لك ، فستحتاج إلى أعلى-

Comments

Popular posts from this blog

Homemade Whipped Cream Recipe

What Is the IAS Exam Pattern?